الأحد 19 مايو 2013 راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
 

جديد الصور
جديد المقالات
جديد الملفات
جديد الأخبار
جديد الصوتيات


 

 
جديد الصور
 

 
المتواجدون الآن

 

 
تغذيات RSS
 

الأخبار
أخبار الصحة
كوب من الحليب يومياً يجعلك أكثر ذكاء
كوب من الحليب يومياً يجعلك أكثر ذكاء

كوب من الحليب يومياً يجعلك أكثر ذكاء
2012-02-03 05:47
اليوم السابع تنصح أحدث الأبحاث الطبية بتناول كوب من الحليب يومياً ليس فقط لأنه يوفر احتياجات الإنسان من العناصرالغذائية والكالسيوم، ولكن أيضاً لأنه يجعل الإنسان أكثر ذكاء ويتمتع بذهن صاف.

وأوضح باحثون في جامعة "مين "الأمريكية، أن كوبا من الحليب الكامل الدسم لا يفى باحتياجات الإنسان من العناصرالغذائية الضرورية فقط، بل يعمل على حمايته من تراجع قدراته الإدراكية بصورة ملموسة، خاصة الذاكرة، وذلك بمعدل خمسة أضعاف بالمقارنة بالأشخاص الذين لم يعتادوا تناول الحليب يومياً.

وكان الباحثون قد أجروا أبحاثهم على ما يقرب من 900 رجل وسيدة تراوحت أعمارهم بين 23 إلى 98 عاماً، حيث تم تتبعهم وقياس مستويات قدراتهم الإدراكية.

وأظهرت المتابعة، أن الأشخاص الذين تناولوا بانتظام كوبا من الحليب يومياً نجحوا فى الاحتفاظ بقدراتهم الإدراكية والذاكرة بمعدلات أكبر من أقرانهم الذين لم ينتظموا بتناول اللبن بصورة يومية.
تعليقات 0 | إهداء 1 | زيارات 4345


خدمات المحتوى


تقييم
2.52/10 (630 صوت)

 

 

 

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

شبكة أنا المسلم